صحتكِ وجمالكِ

اعتني بجمالك قبل زفافك في الشتاء بـ 7 نصائح ذهبية

اعتني بجمالك قبل زفافك في الشتاء بـ 7 نصائح ذهبية   إن كنت تتحضرين لزفافك في الشتاء، فلا تنسي هذه النصائح المهمّة لمكياج العروس ، والتي ستساعدك في المحافظة على جمالك وإشراقة بشرتك: 1- لا تنس... Read more

ما أسباب ظهور الثآليل وكيفية علاجها؟

الثآليل نموات جلدية تسببها عدوى فيروسية في الطبقة العليا من الجلد الثآليل هي نموات جلدية غير سرطانية تسببها عدوى فيروسية في الطبقة العليا من الجلد وتسمى هذه الفيروسات المسببة بالثآليل فيروس... Read more

"فينيس" الحقيبة الجديدة من لويس فويتون قمة التفاصيل الجذابة

“فينيس” الحقيبة الجديدة من لويس فويتون هل تحبين حقائب لويس فويتون؟ نحن أيضا نحب هذه الحقائب ذات التفاصيل الدقيقة والجودة العالية؟ وننتظر بفارغ الصبر ظهور المجموعات الجديدة كل موس... Read more

وصفة طبيعية لفرد الشعر المجعد (فيديو)

تقدم لكِ رضوى الشربيني وصفة طبيعية لفرد الشعر من خلال برنامجها هى وبس والذي يذاع على قناة سي بي سي سفرة. الوصفة: • 4ملاعق نشا• 2 ملعقتين عسل• ملعقة زيت زيتون الطريقة: • نمزج المكونات جيدًا و... Read more

غرائب الجمال في 2018.. هل تجرؤين على تجربتها؟

تتعدد صيحات الجمال ويبقى للغرابة مكان أساسي في كل عام. ابتكر خبراء الجمال أشكالًا جديدة من تسريحات الشعر، إضافة إلى أجدد طرق تطبيق مكياج العيون، واكتملت الغرابة مع أسلوب جديد من احمر الشفايف... Read more

أضرار المشروبات الغازية على الطمث لدى الفتيات

لا يمكن تجاهل التأثيرات الضارة للمشروبات الغازية المحلاة بالسكر بينت دراسة حديثة أن المشروباتِ الغازية المحلاة بالسكر قد تؤدي إلى بدء دورة الطمث في عمر مبكر عند المراهقات. شملت الدراسة أكثر... Read more

8 فوائد مدهشة لـ "حجر الروز" من الماستر هند أبو زيد

حجر الروز مفيد لمرضى القلب والأوعية الدموية يعتبر علم الأحجار الكريمة والمعالجة به، جزء لا يتجزأ من الطب البديل وأحد فروعه التي التي تتجاوز الثمانين فرعاً. واليوم سأخبركم عن حجر جميل ولونه ر... Read more

10 أغذية لتهدئة أعراض القولون العصبي

أسباب عديدة مسؤولة عن تطور القولون العصبي أسباب عديدة مسؤولة عن تطور القولون العصبي، منها العامل الوراثي ومنها عوامل قابلة للتحكم مثل التوتر وسرعة الإنفعال، والنظام الغذائي غير الملائم، وتغي... Read more

5 نصائح للعناية ببشرة الرضيع في الطقس البارد

اعتني ببشرة طفلك في فصل الشتاء وفي الطقس البارد (shutterstock.com) الأطفال الرضع هم الأكثر تعرضًا لجفاف البشرة، خلال موسم الشتاء بسبب استعمال الحفاضات، مما يزيد من الطفح الجلدي لديهم، وتزداد... Read more

ما تفسير رؤية السماء في الحلم؟

ما تفسير رؤية السماء في الحلم؟ أن تنظر الى السماء الزرقاء الصافية في حلمك فهذا يدل على الأمل والاحتمالات والإبداع والسلام وحرية التعبير. كما يقول المثل “السماء هي الحد.” أما إذا... Read more